أخبار وتقارير

الحو-ثي يكشف الهدف الرئيسي لزيارة الوفد العماني الى صنعاء


       

كشفت جماعة الحوثي الإرهابية عن الهدف الرئيسي لزيارة الوفد العماني الى صنعاء والذي وصل اليوم الأربعاء لبحث العديد من المواضيع المتعلقة بالشأن السياسي اليمني  .

 

وأكدت جماعة الحوثي عبر وكالة الانباء التابعة لها  أن زيارة الوفد العماني تأتي في إطار نقل الأفكار والمقترحات التي حملتها المباحثات مع الجانب السعودي والأطراف الدولية إلى  حكومة صنعاء في ما يتصل بحلحلة الوضع.

 

وقال محمد عبدالسلام فليته ناطق الحوثيين إنه إذا تقدمت الجماعة الحوثية  في الملف الانساني تستطيع بعد ذلك الدخول إلى الملفات الأخرى".. مؤكدا ضرورة إيجاد حل بخصوص المرتبات وأن يكون موضوع المرتبات مفصولا في كل الظروف سواء في الحرب أو الهدنة.

 

وقالت جماعة الحوثي إن الدور العماني الإيجابي والحريص على تحقيق السلام في اليمن يشكروا عليه ، ومن باب المصلحة كون سلطنة عمان بلد مجاور لليمن ويتأثر سلبا أو إيجابا بما يجري فيه.

 

ولفت إلى أن الأشقاء في عمان قدموا الكثير من الجهود الداعمة للملف الإنساني وتحقيق السلام.. معتبرا الزيارات المتكررة للوفد العماني إلى صنعاء دليلا على مساعيهم الإيجابية.

 

وذكر  محمد عبدالسلام أنه تم إجراء العديد من اللقاءات مع المجتمع الدولي والجانب السعودي والأمم المتحدة في مسقط منذ انتهاء الهدنة.