أخبار عدن

وقفة احتجاجية لموظفي التأمينات في عدن


       

نفذت نقابة موظفي مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالعاصمة عدن تنفذ وقفة احتجاجية صباح اليوم الاثنين

واكدت النقابة في مطالبها أستيائها من عدم الأستجابة لتشكيل لجنة شؤون الموظفين والتي من شأنها المساهمة في تحقيق الكثير من الأستقرار وحل النزاعات والأشكاليات الموجودة

كما طالبت النقابة بالتخفيف من الظروف المعيشية الصعبة للموظفين نتيجة أنهيار العملة المحلية والتضخم الذي نتج عنه إسوة بباقي مرافق الدولة.

وجاء في بيان الوقفة الاحتجاجية:

إستناداً للحق في التعبير السلمي عن الرئي، ونزولاً لمطالب الموظفين نتبنا نحن نقابة موظفين مكتب الخدمة المدنية والتأمينات محافظة عدن هذه الوقفة الأحتجاجية في هذا اليوم الأثنين الموافق 19 ديسمبر 2022م الساعة العاشرة صباحا.

نأكد مطلبنا وأستيائنا من عدم الأستجابة لتشكيل لجنة شؤون الموظفين والتي من شأنها المساهمة في تحقيق الكثير من الأستقرار وحل النزاعات والأشكاليات الموجودة والتحقيق في الشكاوي ومراجعة تقارير الكفاءة وتعديلها، والأطلاع على الأوراق والوثائق دات الصلة والأهتمام بالتطوير الوظيفي وفقاً لنص المادة (14) من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم (19) لسنة 1991م. 
 
كما نأكد أستياء الموظفين من تأخر السلطة المحلية في الأستجابة للمطالب التي رفعت من الموظفين، التي من شأنها التخفيف من المعاناة التي يمر بها الموظفين بسبب عدم وجود قيادة حكيمة تعمل على إدارة الموظفين بأسلوب إداري صحيح، وباقي المطالب التي من شأنها التخفيف من الظروف المعيشية الصعبة نتيجة أنهيار العملة المحلية والتضخم الذي نتج عنه، إسوه بباقي مرافق الدولة.
 
كما نأكد أستياء الموظفين من عدم قيام الجانب الأداري بالقيام بأي خطوات إيجابية وتصحيحية منذ تعليق الأضراب تساهم في حلحلة الأشكاليات.

ونأكد نحن نقابة وموظفين أننا ملتزمين بالطرق السلمية والقانونية التي من شئنها الحفاظ على أستمرار تقديم خدمات مكتب الخدمة المدنية والتأمينات محافظة عدن لكل المواطنين والمنتفعين وتمسكنا في تحقيق مطالبنا وفق الطرق السلمية والمتعارف عليها.

نحن نعلق أمالنا ونأكد ثقتنا أننا سنجد أهتمام من السلطة المحلية للمحافظة المتمتلة بمعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الدكتور أحمد حامد لملس، ووزارة الخدمة المدنية المتمتلة بمعالي الوزير الدكتور عبدالناصر الوالي.