أخبار عدن

جرائم يشيب لها شعر الرأس.. وفاة الفتاة التي تعرضت للإغتصاب من قبل والدها في كريتر


       

توفت الفتاة التي تعرضت للإغتصاب من قبل والدها في كريتر.

 

وقال المحامية تهاني الصراري: "ليلة امس توفيت الفتاة التي تم اغت.ص.ابها من قبل والدها في كريتر".

 

وأضافت المحامية في منشور لها على صفحتها الشخصية "فيس بوك": "كانت الفتاة وضعت جنين قبل أيام ولكن نتيجة لمضاعفات ونزيف حاد حدث بها وافتها المنية ليلة أمس في مستشفى الصداقة".

 

وتابعت: "لحد الآن القضية موقفه للعلم أنه قبل كم يوم تم نقل ملف والد الضحية ( الجاني ) إلى إدارة البحث الجنائي في خور مكسر ولا نعلم هل تم نقل ملفه إلى النيابة العامة أو لا ..الجاني هو والد الضحية مع غياب تام للمنظمات التي تدعي حق الحماية وغياب تام لدور النشطاء اقسم لكم أن البعض يتغنى في الحقوق وهو بعيد عنها ووقت الجد يخطو 100 خطوة للخلف بحجة الخوف أو الانشغال عن نفسي".

 

واستكملت المحامية: أحاول جاهدة لكن يد وحده لا تصفق واتجهت إلى عدة منظمات دون أدنى مستوى من التجاوب سواء كان منظمات نسوية أو منظمات حقوقية أو مختصة في الحماية لكن وقت الشهرة الكل يتغنى باسم الحقوق".

 

واختتمت منشورها: "الآن من سيساهم في إخراج حق الضحية المغتصبة من قبل والدها ،كما أنني أيقن أنه سيحدث تلاعب مثلما يحدث الآن من قبل عدة مسؤولين سوف اضطر لنشر أسماءهم في تخاذلهم بقضية مها بنت التواهي الذي يحاولوا جااااهدين تمييع القضية بحجة الواسطه والتلاعب في القانون".

 

واختتمت المحامية منشورها قائلاة: " مليت من الصمت لي فترة ما انشر لاني فعلا اُرهقت من الذي يحدث من تخاذل، ها نحن نقف عاجزين عن عمل اي شي للضحيتين".