أخبار المحافطات

انتقالي الضالع يتفقد جرحى القوات الجنوبية في مستشفى سناح


       

قام نائب مدير الإدارة الإجتماعية في المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع، الأخ أحمد الوجيه، صباح اليوم الاثنين، بزيارة إلى مستشفى زايد الميداني سناح لتفقد أحوال الجرحى من أبطال القوات المسلحة المرابطة في جبهات القتال شمال الضالع.

وأطلع الوجيه في الزيارة على أحوال الجرحى الذين أصيبوا أمس الأحد في جبهة الفاخر أثر قنص حوثي، وهم يؤدون الواجب الديني والوطني للدفاع عن الأرض والعرض والدين، مشيدا بالصمود الأسطوري للقوات المسلحة في جبهات شمال الضالع والتصدي للمليشيات الحوثية الغازية

ونقل " الوجيه " خلال الزيارة تحيات العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس انتقالي الضالع، رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي، مؤكدا أن المجلس الانتقالي يولي إهتمام كبير بالجرحى ومعالجتهم في الداخل والخارج وذلك لما يقدموه من تضحيات جسام في سبيل الدفاع عن الجنوب. سائلا الله أن يمن عليهم الشفاء العاجل والصحة الابدية.

وتشهد جبهات القتال شمال الضالع تصعيدات حوثية بالطيران المسير والقنص والمدفعية والسلاح الثقيل والمتوسط، فيما القوات المسلحة في موقع دفاع وتصد جميع الزحوفات والتسللات التي تشنها المليشيات بشكل يومي على مواقع القوات المسلحة.