أخبار عدن

الطلي: العفيفي ضرب بالقوانين عرض الحائط واستولى على شارع عام بالمنصورة


       

رد الدكتور محمد حسن الطلي على مزاعم العفيفي وأولاده، في عدم استجابة بعض المواطنين المتضررين من استيلائه على قطعة أرض في حي عبدالعزيز بمديرية المنصورة للحضور إلى مكتب المأمور .

 

وقال  الطلي: "أقدم المتنفذ العفيفي بشكل غير قانوني لمكتب العوائق ، واستصدر منه أمرا يقضي بإزالة حوش وغرفة وطنجة بعض المواطنين".

 

وأضاف الطلي: " تم استدعاء بعض المواطنين المتضررين من المتنفذ العفيفي من قبل الشرطة ،حيث تم حضوري نيابة عنه إلى مقر شرطة الدرين ، وبدأت أتحدث للمحقق عن تفاصيل الموضوع ومعطياته، فأحالني إلى عرض القضية عند المأمور" .

 

وتابع: "توجهت بعدها إلى المأمور، وأحالني هناك الأخ رأفت المسؤول في العوائق إلى اللجنة المجتمعية في حي عبد العزيز ".

 

واستطرد الدكتور محمد حسن الطلي: " قامت اللجنة المجتمعية بقيادة الشيخ هاني الحيدري، والشيخ أبي عمار بالسعي الحثيث، والنزول إلى المكان، وإيجاد الحلول المناسبة دون ضرر أو ضرار".

 

واستكمل: "كان المواطنين المتضررين متجاوبين معهم ، بينما الطرف الآخر كان متعنتا، ومتلاعبا، حتى إن الأخ أبا عمار نزل عدة مرات إلى عمارة العفيفي، والتقى بأوسان، ودعاه للحضور ، وكان أوسان يعطيه الوعود بالحضور، ولكن لم يف بذلك، مما زاد من انزاعج اللجنة ، وأصدرت قرارا يدين العفيفي وأولاده ، وفي المقابل شكرت اللجنة المواطنين المتضررين على استجابتهم، وقد أبلغت المهندس صالح حسين الجابري، أن يبلغ فواز العفيفي بالحضور لمقابلة اللجنة، فأبلغة ، ولكنه لم يستجب

 

واختتم  الطلي منشوره قائلا: "هذه حقيقة ما يدعية أولاد العغيفي من عدم استجابتنا للحضور حيث استنكر المواطنين على اصرار المتنفذ على البناء في شارع عام وضرب بالقوانين عرض الحائط".