أخبار وتقارير

أحمد حامد لملس.. محافظ يعمل في صمت لخدمة العاصمة عدن وأهلها


       

تقرير خاص- عين عدن

يبذل محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، جهودا كبيرة لخدمة المواطنين في جميع المديريات، متعهدا بمواصلة الكفاح والعمل الجاد لتحقيق التقدم والازدهار للعاصمة بعدما عادة الحياة إليها  وتحدت جميع الظروف التي واجهتها. 


ويتابع محافظ العاصمة عدن كل ما يجري على أرض العاصمة من مشاريع وانجازات ويوجه كافة الجهات المسؤولة بمواصلة خدمة العاصمة وأبنائها وتغليب المصلحة العليا للوطن والابتعاد عن أسباب الفرقة والتنازع.

 

وعلى الرغم من حملات التشويه التي تتعرض لها السلطة المحلية في عدن إلا أن المحافظ دائما ما يحرص على التركيز في العمل دون تضيع الوقت على أمور تضر الوطن أكثر مما تفيده، وهو ما ظهر جليا خلال ترأسه اليوم الخميس، اجتماعا لمديري المديريات حيث أكد  عدم الالتفات إلى المهاترات والحملات المغرضة الساعية لتشويه السلطة المحلية، قائلا: "الإشاعات لن تثنينا عن خدمة العاصمة عدن وأبنائها".

 

وأكد المحافظ عرض الإيرادات بكل شفافية لتحدى من يثبت أنها تصرف في جيب أحد قيادات السلطة المحلية، داعيا كل الأجهزة الرقابية، والقضائية، والمعنية للتحقيق، مشددا على أن السلطة على استعداد للمحاسبة والمساءلة سواء في المديريات والمحافظة.


 
وعبر الصحفي محمد حسن المسبحي عن شكره للمحافظ أحمد حامد لملس لعمله بإخلاص وصدق لصالح عدن وأبناءها.

 

 وكتب في منشور على صفحته الشخصية "فيس بوك" : "والله ما خلقنا لنهزم ونيأس .. خلقنا لنقف صفا واحدا لخوض معركة البناء والنهوض بعدن".

 

 وأضاف: "شكرا للمحافظ أحمد حامد لملس و لكل الأيادي الخيرة والنظيفة ولكل من يعمل بصدق وإخلاص وقوة من أجل عدن وليثق الجميع أن التاريخ سيوثق كل جهد لكل من اجتهد وكل من تقاعس، رصوا الصفوف لاجل عدن".

 

وقال علي المصعبي المحلل السياسي أمين عام حزب جبهه التحرير:  "وصول الاخ العزيز الاستاذ أحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمه عدن إلى عدن اليوم سيزيد من حاله الاطمئنان و الاستقرار فيها  ليستمر في مسيرة العطاء".

 

وأضاف المصعبي في منشور له على صفحته "فيس بوك": "نتمنى أن نرى على رأس هرم الحكومه فهو أهل لذلك و يتناسب ذلك مع كون العاصمه عدن جنوبية و رأس الحكومه يجب أن يكون أيضا جنوبيا".

 

وتابع: " في كل الأحوال أبو محمد رجل محبوب و نشيط و ناجح و له بصمات مشرقه حيثما يتواجد و مثلة لا و لن يتأثر بزعيق بعض الحاقدين على رجالات الجنوب الناجحه و سنقف معه بكل ما نستطيع من أجل شعبنا الجنوبي العظيم و نسأل الله له التوفيق و النجاح في المهام الملقاه على عاتقه".

 

وأشاد السياسي الجنوبي فهد ابن الذيب الخليفي بجهود وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس.

 

وقال الخليفي في تغريدة له على "توتير" :  "تولّى لمس عدن في ظروف قاهرة وحرب طاحنه وتحديات اقتصاديه وسياسية واجتماعية وامنية وواجه الموت وتحمل الضغوطات وعمل بشكل متواصل بجهود ذاتيه وفي اخطر مرحلة مرت عدن بتاريخها المعاصر وهاهي اثار نتانج العمل تظهر وهاهي عدن تعود الى الحياة".

 

ويسابق محافظ عدن أحمد حامد لملس الزمن لاستكمال جميع المشاريع المهمة في عدن والتي غيرت وجه العاصمة إلى الأفضل  وشهد بها الجميع، وهو انجاز كبير يحسب له في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي  يعاني منها المواطن منذ الانقلاب الحوثي المشؤوم، بالإضافة إلى تأثير الأزمات العالمية الحالية .