أخبار وتقارير

الحميدي: مساندة مجلس القيادة لتحقيق تطلعات اليمنيين


       

قال أمين عام تيار نهضة اليمن الدكتور/محمد الحميدي، بأن المخاطر التي تهدد البلاد تستدعي تظافر جهود القوى السياسية والقبلية والاجتماعية والثقافية لمساندة مجلس القيادة الرئاسي من أجل تحقيق أهداف وتطلعات الشعب اليمني في استعادة الدولة وإحلال السلام العادل وفق المبادئ والثوابت الوطنية والقرارات الدولية.

وأكد "الحميدي"، أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، لديه رؤية متكاملة للتعامل مع مختلف الملفات الشائكة والمعقدة، لكن ذلك يحتاج جهود كل الوطنيين المخلصين للمساهمة الفاعلة في صناعة تحولات جذرية في المشهد اليمني، وعلى كل الاصعدة السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأشاد أمين عام تيار نهضة اليمن، بالجهود التي يبذلها فخامة الرئيس الدكتور/رشاد العليمي، من أجل توحيد الصف الوطني والعمل على إعادة بناء مؤسسات الدولة وتبني حزمة من الإجراءات لمعالجة ما أفسدته الحرب خلال الفترة الماضية، أهمها الجانب الاقتصادي الذي أثقل كاهل المواطن وفاقم من معاناته.

موضحاً بأن تلك الجهود المباركة سيكون لها الأثر الإيجابي، وهذا ما لمسناه مؤخراً من خلال البدء في تنفيذ العديد من البرامج الوطنية الهادفة التي تخلق وعيا اجتماعياً صلب قادر على مجابهة الأفكار والايدلوجيات المتطرفة التي جلبت الحرب وخلفت كل هذا الدمار في مختلف مناطق البلاد.