أخبار المحافطات

تشييع جثامين شهداء هجوم المحفد الإرهابي


       

شيع الآلاف من أبناء محافظة الضالع اليوم الأحد، شهداء الحادث الإرهابي الذين استشهدوا أمس السبت في بمديرية المحفد بمحافظة أبين بعملية إرهابية جبانه، الشهيد البطل موسى صالح ناجي الجحافي ركن طبي اللواء الثالث دعم وإسناد، والشهيد البطل هزاع أحمد محمد ناجي الازرقي.

وانطلق موكب التشييع من العاصمة عدن إلى محافظة الضالع، وكان في استقبالهم في نقيل الربض رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، وعدد من القيادات السياسية والعسكرية والمدنية وجمع غفير من أبناء المحافظة.

وتحركت بعد ذلك الجماهير المشيعة إلى جامع الشيخ رشاد للصلاة عليهم، ثم تم تشيعهم إلى مسقط رأسهم في مديريتي جحاف والازارق بموكب جنائزي مهيب.

وفي تصريح صحفي أكد رئيس انتقالي الضالع رئيس العمليات المشتركة محور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، إلى أن معركتنا مع قوى الإرهاب والتطرف معركة مصيرية مستمرة ولن تتوقف حتى استئصاله واقتلاعه من جذوره من كل شبر في أرض الجنوب.

وقال "مهدي" إن الضالع اليوم تزف شهيدين إلى جنة الخلد الأبدي الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة الى بارئها اثر عمل إرهابي جبان قاموا بها ضعفاء النفوس من أنصار الشريعة وداعش.

وأردف "مهدي" إلى أن مهما حاولت قوئ الإرهاب وداعميه بأن تقتل وتعبث بأمن واستقرار الجنوب، فلن تزيدنا إلا أكثر قوة وصلابة في مواصلة القضاء عليها والذود عن حياض الجنوب واستعادة الدولة الجنوبية كامل السيادة.

وترحم العميد مهدي في ختام تصريحه إلى المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان

الجدير بالذكر إلى أن الحادث الإرهابي أدى إلى استشهاد أربعة من أبطال القوات المسلحة في اللواء الثالث دعم وإسناد، وهم الشهيد البطل الشهيد علي صالح سالم المحوري عمليات الكتيبة الثالثة، والشهيد موسى الجحافي ركن طبي اللواء الثالث دعم وإسناد، والشهيد الخضر محمد عبدالله سالم، والشهيد هزاع أحمد محمد ناجي.


*من مهيب الجحافي