أخبار المحافطات

رواد مسجد القرشي يزورون المدافعين عن تعز في جبل هان


       
قام مجموعة من رواد مسجد القرشي بزيارة لأبطالنا الأشاوس في مواقع التضحية والفداء في جبل هان بالجبهة الغربية لمدينة تعز بهدف تفقد الأبطال المغاوير وتلمس حاجياتهم  في شهر الصيام والقيام تقديرا لصمودهم النادر وأستبسالهم في الدفاع عن مدينتهم الحبيبة الصامدة والمقاومة لكل اشكال الحصار.
 
هذا وقد تم الأتفاق على أن يكون أبطالنا الأفذاذ في ضيافة مسجد القرشي  كل يوم احد على ان تتولى المساجد الأخرى مراسيم الضيافة في باقي الايام.
 
وفي هذا السياق تحدث أحد رواد المبادرة الانسانية الوطنية والنبيلة عبد الله مهيوب الصرمي قائلا : شكرا لكل أرباب هذه المبادرة وشكرا لكل الأمهات على مابذلنه من جهد في تحضير الوجبات للمدافعين عن كرامة المدينة.
 
واضاف الصرمي يقول: وهنالك الكثير من الرجال الذين يضطلعون بمثل هكذا مهام دون أن يشعروا أحدا بذلك..
 
من جهته تحدث أحد رموز المبادرة الانسانية النبيلة تجاه الابطال المغاوير في مواقع الشرف والفداء الاستاذ /محمد عبده ناشر فقال هذا أقل ما يمكن أن نعمله مع أبطالنا الأشاوس الذين وهبوا أرواحهم رخيصة من أجل الدفاع عن مدينتهم دون أن ينتظروا جزا اوشكورا...
 
وثمن بن عبده ناشر التفاعل والتكامل الكبيرين لكل أرباب المجتمع ولكل المحيطين بمسجد القرشي....
 
من جانبه قال مسؤول الأمداد في موقع جبل هان النقيب/ عبد السلام الحداد بأن مثل هذه المبادرات القيمة تسهم الى حد كبير في أشراك الحاضنة الشعبية في القضية الوطنية والاساسية المتمثلة في التحرر من الأنقلاب الحوثي الأيراني الذي سيدحر قريبا أن شاء الله بعزائم الرجال وصمودهم.