أخبار المحافطات

ضبط عصابة احترفت سرقة أسلاك الاتصالات في هذه المحافظة


       

 أعلنت إدارة أمن مديرية لودر بمحافظة أبين اليوم السبت القاء القبض على عصابة تمتهن سرقة أسلاك الاتصالات للشبكة الهاتفية في قرية اماجل غرب مدينة لودر.

وأوضح مدير إدارة أمن مديرية لودر المقدم عادل العوسجي انه بعد عملية بحث وتحري ورصد ومتابعة ميدانية من قبل رجال الأمن تم  كشف وتحديد موقع الجناة وهما شخصين من قرية اماجل متورطان في تنفيذ العديد من عمليات سرقة أسلاك الاتصالات الممتدة بين قريتي اماجل والحضن غرب مدينة لودر ، تحركت مباشرة قوة أمنية إلى القرية وتم إلقاء القبض على عليهما.

وأكد المقدم العوسجي بأنه وخلال عملية القاء القبض على الجناة فقد تم ضبط بحوزتهم أدوات عملية السرقة وهي عبارة عبارة عن قنينات فيها مادة بترول وسلك حديد طويل يستخدمانه في إنزال أسلاك الاتصالات المرتفعة ثم يقومان بصهر (حرق ) كمية الأسلاك عبر مادة البترول لاستخراج كمية النحاس والقيام ببيعها بعد ذلك... مشيرا إلى أن قد تم إيداع الجناة السجن في مبنى إدارة أمن المديرية وتم التحفظ على كل المضبوطات التي كانت بحوزتهم.

وتعد هذه العملية التي نفذها الأمن بالتعاون مع المواطنين تأتي في إطار خطة إدارة أمن مديرية لودر لمكافحة الجرائم وعمليات السرقة التي تطال الممتلكات العامة والخاصة والهادفة إلى تحقيق الاستقرار والسكنية العامة للمواطنين.