أخبار المحافطات

تعرف على تطورات العمل في مشروع بناء 50 وحدة سكنية بتبن


       

اطلع محافظ محافظة لحج قائد اللواء ١٧ مشاه، اللواء الركن/ احمد عبدالله تركي اليوم ،  من رئيس جمعية معرار للتنمية, على سير العمل في مشروع بناء 50 وحده سكينة في منطقة الدعيس العند  مديرية تبن.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ تركي بحضور الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ عوض الصلاحي،  رئيس جمعية معرار للتنمية الشيخ عمر احمد عبدالرحمن السروري الشريك المنفذ لبناء المشروع السكني والممول من فاعل خير لابناء منطقة الدعيس "العند"  بمديرية تبن.

واشاد المحافظ "تركي" بالمنظمات والجمعيات وفاعلي الخير  الداعمة لمشاريع مستدامة في المحافظة التي تسهم في عملية البناء والتنمية ويلامسها المواطنبن في الواقع،  مشيراً، إلى حاجة المحافظة لمثل هذا المشاريع الهامة التي يعوّل عليها المواطنين، مؤكدا، حرص واهتمام  قيادة السلطة المحلية في المحافظة على تسهيل اعمال المنظمات والجمعيات الخيرية التي تعمل بقانونية نشاطها والتنسيق مع السلطات المحلية لضمان الوصول للمستهدفين وتنفيذ العمل علﻲ اكمل وجه.

من جانبه ثمن الشيخ عمر السروري  رئيس جمعية معرار للتنمية جهود السلطة المحلية في المحافظة من خلال تسهيل عمل الجمعية للقيام بالعمل في المشروع السكني،  مشيراً ان المشروع مستمر  يشمل بناء 50 وحدة سكنية جاهزة مع الملحقات جامع ووحدة صحية ومنظومة طاقة شمسية وخزان ماء ١٥٠٠ لتر  لكل منزل  لافتا ان المشروع جاء من فاعل خير لابناء منطقة الدعيس العند بمديرية تبن نظرا لحاجة المواطنين في المنطقة لهذا المشروع من مرحلة الاستقرار الجامع للاسرة والوقاية من حالات البرد والرياح وحرارة الشمس الحارقة.

حضر اللقاء وكيل المحافظة العميد عبد الفتاح هيثم محمد ومستشارا المحافظ عمر الصماتي وعبده جابر الظمبري وعزب جابر علي ومدير مكتب المحافظ خالد الجاوي ومشايخ واعيان منطقة الدعبس العند بمديرية تبن