أخبار المحافطات

مقراط يناشد الميسري والداعري لعلاج الصحفي الكبير أحمد مهدي سالم


       

جدد الصحفي ورئيس صحيفة الجيش علي منصور مقراط مناشدته بعلاج الصحفي الأبيني الكبير أحمد مهدي سالم الذي يصارع المرض ويحتاج إلى مساعدة علاجية حسب تقارير الاطباء ..

وقال مقراط وجهت قبل ايام مناشدة مماثلة لإنقاذ حياة هذا الصرح الإعلامي والأكاديمي وتعاطف بعض اعلاميي المحافظة بمناشدات مماثلة بينهم مدير الإعلام ياسر باعزب الذي نشر لاحقا بشرى تكفل المحافظ اللواء أبو بكر حسين بعلاج مهدي .لكن للأسف لم يحدث ذلك حتى الآن

وكشف مقراط : تواصل معي قبل قليل الزميل أحمد مهدي وسألته عن حجم مساعدة المحافظ. فقال وجه بصرف مليون ريال الى منصور وادي. لكنه منذ أيام وهو يبحث عنه ويتصل فيه وزاد نائبه ولم يردون لا في نهار ولا في ليل..

وعبر مقراط عن أسفه أن يتعرض مثل هذه القامة الوطنية الإعلامية لهذا العذاب وهو يعاني المرض .

لافتا أن سيء الصيت والسمعة منصور وادي يقوم بجباية عشرات الملايين يوميا واشترى العمارات والعقارات والأراضي في أبين وعدن والقاهرة من عرق ودم المواطن وزميلنا الشريف احمد مهدي لم يستطع الوصول إليه

ودعا مقراط محافظ ابين إلى تقديم المساعدة العلاجية العاجلة الكافية لهذا الهرم الإعلامي المخضرم ودون تعذيب ومماطلة وتسويف .

واختتم مقراط قائلا : كما أتوجه بمناشدة إلى شخصيتين انسانيتين من المسؤولين في هذه البلد الجريح هما نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية السابق المهندس احمد الميسري ومعالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري بتقديم المساعدة العلاجية الإنسانية للقامة الإعلامية النزيهة احمد مهدي سالم الذي افني ٤٣ عاما عمره في صميم المعركة الوطنية لشعبنا في رحاب العلم والتنوير والإعلام والصحافة والرياضة.. وربنا معك استاذنا احمد وشفاء عاجلا غير اجلا طهور ان شاء الله يالغالي.