أخبار المحافطات

انتقالي لودر ينظم ورشة لرؤساء اللجان المحلية


       

نظمت إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية لودر، صباح اليوم "الثلاثاء" في مقر المجلس ورشة عمل لرؤساء اللجان المحلية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمراكز المديرية في كيفية رفع بيانات الشهداء والجرحى، وذلك بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي ومدير الإدارة الإعلامية بالمحافظة الأستاذ علي صالح الجعدني وعضو القيادة المحلية بالمحافظة أبوشلال القفعي.

وفي بداية الورشة رحب حسين القفعي بالأخوة رؤساء اللجان ناقلا لهم تحيات رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الأستاذ محمد أحمد الشقي.

وأكد القفعي أن العمل الوطني يعتمد على المراكز، لكونها هي البنية الأساسية في العمل، وهي الانطلاقة نحو تحقيق الطموحات والأهداف الوطنية 

وتطرق مدير الإدارة الإعلامية بالمحافظة الجعدني في كلمته إلى روح وانتماء وإخلاص العمل الوطني، وترسيخ القيم الوطنية وتعزيز دور المراكز، لكونها هي العمود الفقري للوطن.

وأعرب أبوشلال القفعي في حديثه عن شكره للقيادة السياسية الجنوبية للمجلس الانتقالي لودر، ودعا إلى التلاحم الوطني والإخاء في العمل، ورص الصفوف وتفويت الفرص على المتربصين بأمن الوطن الجنوبي.

بعد ذلك تحدث مدير إدارة الشهداء والجرحى الأستاذ صالح ناصر الحمزة ، مقدماً شكره وتقديره للأخ رئيس المجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي ومدير الإدارة الإعلامية بالمحافظة الأستاذ علي الجعدني وعضو المجلس الانتقالي في المحافظة أبوشلال على حضورهم، كما شكر رؤوساء اللجان المحلية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمراكز المديرية على تلبيتهم الدعوة ، وثمن جهودهم الوطنية في العمل بمراكزهم.

ثم استعرض الحمزة كيفية رفع بيانات الشهداء والجرحى، ابتداء من اسم الشهيد الرباعي مع حصر ورثته ومكان وتاريخ الاستشهاد، ورقم بطاقته إذا وجدت، وجهة الحدث أو الفعل، واسم الوكيل ورقم بطاقته وجواله.

ثم فتح باب النقاش وطرح الملاحظات رؤساء اللجان، التي تخدم المصلحة الوطنية وتعزيز دورهم في العمل.

حضر الورشة مدير الإدارة التنظيمية علي دهمس