أخبار المحافطات

قيادي بالانتقالي يتفقد المعهد العالي لتدريب المعلمين بالحوطة


       

تفقد الدكتور حسن عبد الرب حسن اليافعي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي لحج _ صباح  اليوم_ المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بالحوطة عاصمة المحافظة.

وخلال الزيارة اطلع اليافعي على سير العمل في المعهد العالي والوقوف على الحالة  التي صار عليها المعهد بعد حرب الحوثي ،و أثناء تفقده للغرف المبنى ، استمع اليافعي الى التحديات التي ترافق الكادر الإداري والتعليمي عقب عملية فتح باب التسجيل في ظل غياب الموازنة. التشغيلية للمعهد .

عبر اليافعي عن سعادته بهذه الزيارة والتي لن تكون الاخيرة لمساندة  إدارة المعهد حتى يتم إعادة تأهيله لأداء الرسالة التربوية وخدمة كل التربويين في المحافظة.

من جهته عميد المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين الأستاذ فضل الجابري مستعرضا  كافة الإجراءات و الخطوات والجهود الذاتية  التي قام بها المعهد  عند استقبال أول عام  دراسي بعد الحرب الحوثية، والآلية المتبعة اثناء فتح باب التسجيل المعلمين والمعلمات  من حملة شهادة الثانوية العامة بنظام عامين وعددهم 49 معلما ومعلمة و اللقاءات بهم  .

كما ثمن الجابري  الزيارة من قبل أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي وما تحمله من بوادر خير في إعادة و تأهيل مبنى المعهد الذي هدم أثناء حرب الحوثي...

من فهد العكمة